الأحد، 22 أغسطس 2010

انا حبيت اكلمكم بموضوع من اعماق قلبي
واخترت( موضوع الغنى)
اول شي اريد اخبركم انا الغنى ليس
بالسفر والسيارات والقصور والفنادق الفخمة واللولائم والفلووس
الغنى الحقيقي فلاخرة فممكن احد يسال ويقول كيف انا بخبركم
وهو طاعة ربك بخلاص طاعة كاملة دون ان تنقص شيئا
مثل الصلاة والزكاة والصوم و........
وهذا كله يؤدي لدخولك الجنة و هذا الشي الي عن نفسي اعتبره غنى حقيقيا
يمكن ان تكوني فدنيا غنية ولكن ما ادراكي انك تفوزي بالجنة لان الاموال لن تفيدك فالاخرة ومن المؤكد ان الكثيير من الفتيات يتمنين ان يكن غنيات لما ترا عيونهن من اشياء فدنيا وتتلهف انفسهن ان يكون معهن نفس فلانة وفلانة
مثلا تقول ياليت عندي قصر اب فلانة انها محضوضة بدل
ما تشكر ربها انها على الاقل احسن من بعض الناس الذين لا يجدون ما ياكلون
او بدل ما تقول ربي يهني فلانة بقصر ابوها الجديد
انتي ويش رايك وين احسن غنى الدنيا ولا الاخرة؟
وملاحضة اغلب البنات الي عندهم فلووس صايعات ضايعات
لان الفلوس الزايدة تلعب بلعقل كله سفر وااولاد واسراف
انا عن نفسي اشكر ربي واقول الحمدلله على النعمة التي اعطيتنا اياها
وان شاء الله يكون غناي وفوزي بجناتك يا رب
ولاتحرموني من ردوكم لكل من قرا هذا الموضوع
وممنوع النقل الا بكتابة اسم المدونة
لا تفكرو الكلام منقول من موقع او منتدى هذا منقول من قلبي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق